Categories
Business

كاميرا المراقبة: دليل لشراء وفهم كاميرا المراقبة

لا تعد كاميرا المراقبة شيئًا جديدًا عندما يدخل العميل إلى متجر بيع بالتجزئة أو متجر صغير أو حتى كلية أو مدرسة. لكن كاميرات المراقبة تأتي في أنماط متنوعة ولها وظائف عديدة لتلائم احتياجات المستهلك وتفضيلاته. المراقبة بشكل عام هي مراقبة ومراقبة مناطق مختارة لأي تدخل ، مثل السرقة أو السطو أو التخريب. يمكنك الحصول على شيء صغير مثل كاميرا مراقبة ثقب الباب لمراقبة من يأتي إلى باب منزلك دون علمه ، أو الترقية باستخدام معدات المراقبة الصوتية حيث يمكنك التحدث أو الاستماع إلى الخارج أيضًا. يمكن أن تكون معدات المراقبة صغيرة أو كبيرة حسب الحاجة ، ويمكن تكبيرها أو تصغيرها ، كما توجد كاميرات تجسس وكاميرات لاسلكية حيث يمكن للشركات الكبيرة إخفاء الكاميرات لمراقبة أنشطة موظفيها.

تتمثل بعض وظائف كاميرا المراقبة في أنها تسمح لك بمراقبة النشاط الذي يحدث دون الحاجة إلى التواجد هناك بالفعل. ليست هناك حاجة لإبلاغ الأشخاص المعنيين ويمكنك الوصول إلى الفيديو عبر متصفح الويب الخاص بك على الإنترنت أو شبكة محلية دون الحاجة إلى أن تكون في نفس الحالة ناهيك عن نفس المبنى. اعتمادًا على احتياجاتك الخاصة ، يمكنك التوقف مؤقتًا والاستمرار في التقاط صورة ، وتكبير جزء من الصورة وتكبيرها ، وحتى جعل نظام المراقبة يخطرك عبر البريد الإلكتروني إذا كان هناك “حدث” تم التقاطه في الفيلم.

عند شراء كاميرا مراقبة ونظام مراقبة بشكل عام ، كن على دراية بالمصطلحات المستخدمة في طريقك وتأكد من أنك تعرف ما تحتاجه. بعض الأشياء التي يجب مراعاتها هي:

س القرار. ما هي تفاصيل كاميرا CCTV التي تحتاجها؟ هذا هو المكان الذي تحتاج إلى التفكير فيه بالتفاصيل ، مثل المكان الذي تريد فيه كاميرا عالية الدقة (تلتقط ما يصل إلى 500 خط تلفزيوني) أو إذا كان يمكنك القيام بذلك باستخدام  كاميرات المراقبة كاميرا مراقبة عادية ، والتي ستلتقط حوالي 350 TVL. الترقية ليست مكلفة ، لذلك إذا كنت لا تهتم بإضافة حوالي 50 إلى 75 دولارًا لميزانيتك ، فإن شراء كاميرا CCTV عالية الدقة يعد قرارًا حكيمًا. تأكد من أن نظام المراقبة بالكامل قادر على دعم الكاميرات عالية الدقة إذا اخترت هذا المسار.

o اكتشف ما الذي تحاول مراقبته لتحديد نوع معدات المراقبة التي ستحتاجها. هل تحتاج فقط إلى نظام مراقبة بالفيديو لمشاهدة المركبات أم أنك بحاجة لرؤية سلع ووجوه الموظفين والعملاء؟ بمجرد أن تقرر ما تريد رؤيته ، يمكنك معرفة ما ستحتاج إلى شرائه.

o بعض الأشياء الأخرى التي يجب مراعاتها هي نسبة الضوضاء أو التداخل الذي يمكنك الحصول عليه ، مثل الضوضاء المحيطة الساكنة أو الخارجية التي يمكن أن تتداخل مع ما تحتاج إلى التقاطه على شاشتك أو تسجيلاتك. يمكن أن تلعب الإضاءة أيضًا عاملاً ، لذا حدد بالضبط مكان وضع كاميرات المراقبة وكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة حتى تتمكن من معرفة ما إذا كنت بحاجة إلى مصباح فلورسنت أو كاميرا لوكس ، والتي يمكنها التقاط الصور في الضوء الخافت. اعتمادًا على احتياجاتك الخاصة ، قد تحتاج إلى شراء عدة أنواع مختلفة من كاميرات المراقبة.